الرئيسية / الرئيسية / اخبار / عمداء المنطقة الجنوبية يطالبون الرئاسي بمشاريع تحتاجها المنطقة

عمداء المنطقة الجنوبية يطالبون الرئاسي بمشاريع تحتاجها المنطقة

 

 

طلب عدد من بلديات المنطقة الجنوبية، الأربعاء إصدار قرار بتفعيل مطارات الجنوب، والإسراع في صيانة طريقي الشويرف براك والبوانيس الجفرة باعتبارهما أهم مداخل الجنوب مع الشمال والشرق.

جاء ذلك خلال لقاء جمع عمداء بلديات مرزق والبوانيس والشرقية وأدري الشاطئ، بنائب رئيس المجلس الرئاسي، عبدالسلام كاجمان، بطرابلس، إستعرضا خلاله، متطلبات البلديات والأوضاع الأمنية في المنطقة، وأهم احتياجات المنطقة الجنوبية، لمعالجة المختنقات التي تواجه سكانها.

وطالب العمداء، بتفعيل مشروع السكة الحديدية، وتسهيل العمليات التجارية وتوفير فرص العمل وتسهيل عملية التنقل بين الجنوب والشمال، وإنشاء مركز تشخيص وعلاج السكر والغدد الصماء، وصرف مستحقات الشركات التي قدمت المساعدة لمطار تمنهنت الدولي.

واستعرض العمداء مع كاجمان جملة من القرارات الخاصة بالجنوب التي أصدرها المجلس الرئاسي، التي لم تدخل نطاق التنفيذ لعدم توفر المبالغ المخصصة وآلية صرفها.

عن ibrahim Aboargoub

كاتب وصحفي عمل ونشر وكتب في عديد الصحف الليبية ، عمل محرر بعدد من وكالات الأنباء منها قناة الرائد ووكالة أنباء التضامن وقناة ليبيا الوطنية ، مدير تحرير سابق لصحيفة فبراير ، مدير سابق للموقع الألكتروني لهيئة الصحافة ، مدير تحرير سابق للموقع الألكتروني لصحيفة فبراير.

شاهد أيضاً

حلحلة طلبيات محطة الكهرباء بربيانة

    استلمت  للبلدية  عدد 4سيارات تابع لشركة البريقة لتسويق النفط محملةالوقود الديزل لمحطة الكهرباء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *