أخبار عاجلة
الرئيسية / الرئيسية / في ذكرى الاستقلال…

في ذكرى الاستقلال…

ففي مثل هذا اليوم من العام واحد وخمسون أعلن الأمير “إدريس السنوسى” من شرفة قصر المنار بمدينة بنغازى للعالم و للشعب الليبى أن ليبيا أصبحت دولة مستقلة حرة ذات سيادة تحت مسمى  المملكة الليبية المتحده  تتويجا” لجهاد الليبين وتنفيذا” لقرار هيئة الأمم المتحدة.

نهني أنفسنا بهذا الاستقلال وندعو للوطن في هذه الظروف العصبية التي يمر بها ان ينعم  بالاستقرار والسلام بأن نسير على خطى الأجداد الذين تمسكوا بوحدته حتى وصلوا بليبيا الي بر الأمان.

 

 

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

شاهد أيضاً

ليبيو المهجر من وجع الغربة إلى ألم الحنين للوطن 

أرى ليبيا اليوم مقسمة بين السياسيين والنخب جلهم شباب يتقد حيوية وعطاءً وكثيرٌ منهم في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.