الرئيسية / الرئيسية / اخبار / وزيري المواصلات والداخلية يزوران مطار طرابلس الدولي

وزيري المواصلات والداخلية يزوران مطار طرابلس الدولي

قام كل من وزير المواصلات ميلاد معتوق ووزير الداخلية فتحي باشاغا رفقة سفير جمهورية ايطاليا لدى ليبيا والوفد المرافق له بزيارة ميدانية لمطار طرابلس الدولي اليوم الاتنين الموافق 25 ديسمبر.
وأتت هذه الزيارة لتفقد مراحل سير العمل بمشروع إنشاء محطة ركاب جديدة في المطار، حيث كان في إستقبالهم رئيس مصلحة المطارات د. محمد بيت المال ومدير عام مطار طرابلس م. ابراهيم فركاش ومساعده وعدد من مسؤولي الجهات الأمنية ومدراء الادارات والمكاتب المختصة بالمصلحة والمطار.
وتم خلال الزيارة تقديم عرض مرئي لشكل المطار ومكوناته من طرف الشركة الإيطالية المنفذة للمشروع والقيام بزيارة لموقع العمل كما عقد مؤتمر صحفي على هامشها لتوضيح اخر المستجدات في هذا الشأن.

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

شاهد أيضاً

تكريم الهلال الأحمر بالقربوللي

    أقام الهلال الأحمر القره بوللي بقاعة المركب الإعلامي القره بوللي حفل تكريم لعدد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *