الرئيسية

اللقاء التشاوري الأول لرجال المصالحة في ليبيا

  عقد خلال الأيام الماضية وباستضافة كريمة من المجلس البلدي زليتن بمدرج المعهد العالي للتقنيات الهندسية اللقاء التشاوري الأول لرجال المصالحة على مستوى ليبيا والذى يرعاه مجلس أعيان ليبيا للمصالحة. بحضور السيد وكيل وزارة الحكم المحلي د.عبدالباري شنبارو والسيد وزير شؤون المهجرين و النازحين بحكومة الوفاق الوطني د.يوسف إجلال و السيد رئيس مجلس اعيان ليبيا للمصالحة محمد المبشر وعميد بلدية زليتن السيد مفتاح حمادي وعدد من الشخصيات و من عائلات رجال المصالحة في ليبيا .

والقيت في الجلسة الافتتاحية العديد من الكلمات والتي أكدت في مجملها على ضرورة توحيد الصف ونبذ العنف والسعي إلى الوفاق الوطني و الإشادة بالجهود التي يبذلها رجال المصالحة على مستوى ليبيا والتي تهدف إلى حل عديد المشاكل التي تعانى منها البلاد والتصدي إلى كل المحاولات التي تسعى إلى تفكيك النسيج الاجتماعي بالبلد الواحد . كما القى السيد. مفتاح حمادي ـ عميد بلدية زليتن كلمة قى هذا الملتقى اكدا فيها على الدور الكبير الذي لعبه رجال المصالحة في رأب الصدع، ومشيرا لأهمية دعم المصالحة في كافة ربوع ليبيا .

وعلى هامش اللقاء  تم تكريم عدد من رجال المصالحة الذين أصبحوا في ذمة الله تخليداً لذكراهم  وجهودهم التي بذلوها في مجال إصلاح ذات البين في مختلف مناطق ليبيا .

متابعة /فتحي السلينى

 

امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى