الرئيسيةلقاءاتمتابعات

المدار الجديد.. مركز خدمات لقطاع الأعمال 

متابعة: زهرة برقان

ضمن تميزها ومواكبتها لكل ما هو جديد في مجال التقنية لتقديم خدمة مميزة لمشتركيها من الأفراد والجهات العامة والخاصة 

افتتحت شركة (المدار الجديد) الفترة الماضية مركز خدمات لقطاع الأعمال وكبار العملاء في برج طرابلس بمدينة طرابلس 

حضر الافتتاح مدير عام الشركة ومدير الإدارة التجارية ومكتب الإعلام وعدد من مهندسي الشركة وبعض القنوات والصحف. 

على هامش الافتتاح التقينا بالمهندس إبراهيم عامر اشنيبة مدير عام شركة (المدار الجديد) المكلف الذي سألناه عن الغرض من افتتاح المركز ؟

فقال : ارحب بالهيئة العامة للصحافة، وصحفنا التي اعتبرها مرآة لنقل الواقع. 

بالنسبة لشركة المدار دائما تواكب التطوير تلبية لاحتياجات الزبائن في قطاع الأعمال أو قطاع الأفراد؛ واليوم افتتحنا مركز كبار الزبائن لتسهيل الخدمات.

وأوضح كيفية الخدمات الشباك الاول والثاني وشباك المشرف يعني العملية تسهل عندما تصعب العملية على الشباك يحولها للشباك (للباك  اوفس) ثم تتحول للمشرف والاضافة الثانية حتى المدير الأعلى مدير الدائرة موجود هنا في المكان من أجل تسهيل الخدمة لا نريد التعقيد خلال لحظات لا تتعدى الـ10 دقائق للزبون أو البي بي للشركات يحصل على خدمته بأعلى التقنيات وسرعة معهودة.

في السابق كانت المسافة بعيدة ممكن والمدير «مش موجود في المكان نفسه حاولنا نتغلبوا» على هذه الإشكالية بوضع سلاسة في انسياب المستندات في حالة تواجه صاحب الخدمة بعض الصعوبات مثل تخويل أو اعتماد أو صلاحيات أعلى ممكن في المكان نفسه في بعض الأحيان الموظف يستقبل طلب الخدمة  يعني موظف الشباك لا يوضح الأمر المشرف هو من يوجه ومدير الدائرة يوجه ويعطي صلاحيات وقتية وفورية هذا كله من أجل تقديم خدمات أسرع وهذه الخدمة حتكون في كافة المراكز وكافة العمليات ونحن سنحاول من خلال الخدمة  اليوم في مركز الأعمال الخدمات كلها متوفرة في مكان واحد وبامكان الزبون أن يقفل شفرة في الليل ويفتح خدمة في الليل ومع ذلك ممكن وبالاتفاق مع مدير الإدارة نقوم بنظام الشفتات حتى في المساء وايضا يوجد شخص مناوب في حالة أن الزبون يستحق أي خدمة وكلنا موجودون من خلال «الأنكول» أو التواجد الفعلي وتفعيل الخدمة المطلوبة.

وهناك إضافة أخرى موضوع الشكاوى ممكن تتعالج عن طريق «الكونسنتر»، وأحيانا هناك إمكانية للمعالجة الفورية، واي خدمة لم تتسنَ للزبون نستطيع معالجتها، ونتلقى كل الشكاوى التي تتعلق باستفسارات الزبون ونأخذ بكل الملاحظات الواردة في الصندوق وتعالج من خلال الإدارة التجارية.

الشركة رائدة في مجال الاتصالات وخدمة الموبايل ونحن نحاول مواكبة التطورات في العالم ونقدم خدمة ما هو جديد 

الآن عندنا كلاود بسحابة المدار موجودة في مكان آخر سنحاول توفيرها في نفس المركز للتسهيل. 

احيانا تأتي إلينا الشركة العامة للكهرباء وهي موجودة معانا في الكلاود في الفاي بي ووزارة الداخلية في الكلاود والفاي بي احيانا المندوب نفسه نقدم له الخدمة بدل التنقل لطلب الخدمة من مكان لآخر لطلب خدمة سحابة المدار؛ وحاولنا أن نوحد خدمات قطاع الأعمال وكبار العملاء. 

كما التقينا بمدير الإدارة التجارية بالشركة السيد ربيع بالخير ..  وسالناه عن الخدمة ؟

فاجابنا قائلا :

في افتتاح مركز قطاع الأعمال وكبار العملاء ولنا الشرف أن تكون هذه الخدمة إحدى الخطوات التي تنتهجها الشركة.

وميزت الشركة في تطوير استراتيجية الإتصالات في الدولة وفي السياسة الموضوعة لابد  للشركة  أن تقدم خدمات في وقت قياسي وعلى أعلى مستوى.

الهدف هو تسهيل الخدمة للزبائن والجهات بشكل مرضي وأن يتحصلوا  على كل الخدمات في مكان واحد دون تأخير أو تعقيد وتم تطوير مركز خدمات قطاع الأعمال الذي يشتغل على مستوى الشركات الخاصة والعامة بالإضافة إلى الخدمات المقدمة لكبار العملاء والأفراد الذين عندهم (فاي بي)، وعندهم مستوى عال في طلب الخدمة لابد من تميزهم لأن علاقتهم بشركة المدار علاقة قوية وطويلة ويستاهلوا أن نعاملهم بتميز ونعتبره زبونًا خاصًا. 

هل الخدمة تقدم لفئة معينة أم أنها مفتوحة للمواطنين كافة ؟

اجاب :

هو الأكثر لشركات القطاعين عام وخاص بالإضافة إلى أفراد ورجال أعمال ونحن لدينا تصنيف للمشتركين والمصنف يستطيع الحصول على الخدمة بسهولة .

والحقيقة هذا المركز ليس جديدًا هو موجود  منذ سنوات ولكن طورنا في المواصفات والإمكانات واليوم تم تطويره بحيث يشمل جميع الخدمات السداد السحابة، والدفع الإلكتروني

 وهذا وفق ستانرد أو وفق مواصفات عالمية وحاولنا انتهاج النهج نفسه الذي ينتهجه العالم في تقديم خدمة مميزة ترضى طالب الخدمة 

وبإذن الله سيكون هناك مركزٌ آخر في الإدارة العامة  في حي الأندلس الذي هو مركز مبدع وحتكون فيه خدمات (جيرني) للمشترك مثل تكون فيه دورة حياة بالكيس، ويشوف الحالة وهذه الخدمة حتتوفر في القريب العاجل.

ونحن دائمًا نحاول أن نرتقي بالعمل في شركتنا لمصاف الشركات العالمية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى