أخبار

تكرم عددًا من المتقاعدين

وداد الجعفري

أقامت وحدة الحاسوب وتقنية المعلومات التابعة لفرع مصلحة التفتيش التربوي طرابلس صباح يوم الثلاثاء الموافق 28 / 11 / 2023 م حفل تكريم شمل كلاً من السادة المفتشين المتقاعدين التابعين للوحدة:

المفتش التربوي/ عبدالحميد أحمد سالم .

المفتش التربوي فتحية محمد بن سليمان 

المفتش التربوي / عمران أبوبكر الغزيوي

استهل الحفل السيد سعد القمودي مدير عام مصلحة التفتيش والتوجيه التربوي بكلمة أثنى فيها على ما بذله المفتشون المتقاعدون من جهود طيلة مدة عملهم بالمصلحة  مؤكدًا على دورهم المهم كخبرة تربوية مرجعية في خدمة أهداف المصلحة.

من جهته أشاد السيد بلعيد الزيتوني مدير فرع مصلحة التفتيش التربوي طرابلس بالدور التربوي للأجيال المتعاقبة من المفتشين التربويين في النهوض بالعملية التعليمية .. وفي ذات السياق أكدت السيدة عفاف البخاري رئيس وحدة الحاسوب وتقنية المعلومات على أهمية قيم الوفاء والعرفان كواجب أخلاقي حيال المتقاعدين من المفتشين التربويين الذين أمضوا سنوات طويلة في العمل على الارتقاء بأداء المعلم ورفع مستوى جودة مخرجات العملية التعليمية .. 

تخلل الحفل حوار بين الحضور تناول دور التفتيش التربوي وسبل تفعيله وتطويره وصولا إلى تحقيق حصاد سنوي يحقق المستهدفات التربوية والتعليمية المنشودة .. وفي الختام تم تسليم شهائد التكريم للمكرمين اضافة إلى توزيع شهائد التقدير ورسائل الشكر على زملائهم المتميزين خلال العام الدراسي الماضي  ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى