إستطلاعاتليبيامتابعات

سيدات لهن بصمة في العمل

 

أجرت اللقاء – زهره برقان

إحدى السيدات التي كان لها اهتمامٌ كبيرٌ بالعناية بالبشرة والشعر والجسم وواصلت اهتمامها بالدراسة والبحث وتحصلت على عديد الشهائد المعتمدة صحيفة (فبراير) التقت مع د. دلال قيزة التي قالت تلقيتُ دورات تدريبية في علاج البشرة والجسم.

حيث يشمل العلاج بالإبر الصينية, والحجامة التجميلية, وكان «بالميزو والدرماين» للصبغات والكلف العميق وحب الشباب بالإضافة إلى العلاج بمياة البحر وعلاج الدوالي والصداع والبرد وآلام المفاصل وتكسير الدهون ونحت الجسم واستلمت شهادات في صنع المنتجات الطبية الطبيعية bio بيولوجية للبشرة والجسم والشعر وشهادة في صنع الصابون العضوي لعلاج الأكزيما والبشرة والشعر والجسم .

وقريبا باذن الله سوف اتحصل على شهادة معتمدة دولية في صناعة الشامبو والقاسم والروتين والروتين الطبيعي, ومنتجاتنا معتمدة وعالمية لان موادها متحصلة عليها بشهادة معتمدة وتركيباتها شديدة الدقة

وانصح باستعمال المنتجات الطبيعية لانها الافضل للصحة العامة بالجلد هو الواجهة الأولى التى تعكس صحة الجسم الداخلية والحفاظ على صحة الجلد تعنى الحفاظ على صحة الجسم بصورة جيدة واختيار المستحضرات العضوية للعناية بجلدك تعنى حماية أعضاء الجسم الداخلية من التعرض للسموم والكيماويات التى تتراكم لتؤدي للإصابة بعديد الأمراض وعكس استخدام المنتجات التقليدية التي تضمن حماية الكبد والكليتين من مواجهة الكيماويات الضارة التي تتسبب في تلفهم بشكل مباشر .

وقالت تحصلت على شهادة معتمدة في تونس مصدقة عليها عدة دول أوروبية التي نستورد منها مواد الخام لصنع الكريمات والمنتجات البيولوجية

هل تنوين صنع منتجات للامراض المزمنه ?

نعم , ولدى دراسات وانني في مجالي أريد أن أقدم للشعر والجسم والبشرة الافضل

ماهي مضار المواد الكيمائية على البشرة والشعر?

المواد الكيمائية تضر بالبشرة فتسبب الأكزيما وحب الشباب وجفاف البشرة وتهيجها لاحتوائها على مواد كيميائية ضارة .

كما تحتوي مستحضرات العناية والتجميل على مواد ضارة بالصحة مثل (البارابين, والبارافين), وهي مواد تستخدم مواد حافظة في منتجات العناية والتجميل كالشامبو وجل الاستحمام واحمر الشفاه والكريمات .

ومادة الباربين تسبب حدوث خلل هرموني بالجسم والبرافين مادة مسرطنه كما تحتوي بعض الأقنعة على المادة الحافظة الكلورفينسين التي تتسبب في تهيج البشرة وبعض المواد العطرية التى تتسبب في الاصابة بالحساسية بالإضافة إلى وجود مضار الشامبو للشعر .

فقد يؤدي إلى الاصابة بالسرطان لأنه يحتوي على بعض المواد التى تؤثر على طبقة الجلد وفروة الرأس وتكون عرضة لامتصاص المواد الكيمائية الضارة التى تؤدي إلى الاصابة بأمراض خطيرة .

كما حدثتنا عن أضرار الصباغة الكيمائية حيث تعمل الصبغة على خشونة ملمس الشعر ويمكن أن تسبب في تساقط وتقف نمو الشعر نتيجة تأثير المواد الكيمائية على فروة الرأس خاصة إذا تعرض الشعر لأكثر من مرحلة في عملية تغيير اللون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى