
تتأهب مدينة بنغازي لاحتضان الدورة الخامسة لمعرضها الدولي للكتاب في نوفمبر المقبل، وسط استعدادات مكثفة تقودها اللجنة العليا للحدث الثقافي المميز. ومن المقرر الإعلان رسمياً عن تفاصيل الافتتاح والبرنامج الثقافي المصاحب خلال أيام.
وتسعى اللجنة من خلال هذه الدورة إلى تعزيز الهوية المعرفية للمدينة كعاصمة للثقافة، حيث ستبدأ قريباً في توجيه الدعوات الرسمية لدور النشر، والناشرين العرب، والمؤسسات الفكرية والأكاديمية، لضمان مشاركة دولية واسعة تسهم في إثراء الحوار الثقافي.



