حددت الجمعية العامة للأمم المتحدة في (20) ديسمبر2002، يوم (23) يونيو من كل عام، باعتباره يوم الخدمة العامة، للاحتفال بقيمة وفضيلة الخدمة المقدمة للمجتمع.. ويهدف هذا اليوم إلى الاحتفال بقيمة وفضيلة الخدمة العامة للمجتمع؛ ويتم خلال إحياء هذا اليوم تسليط الضوء على مساهمة الخدمة العامة في عملية التنمية؛ والاعتراف بعمل الموظفين العموميين.. وتُحيي العديد من دول العالم هذا اليوم من خلال تنظيم الفعاليات والاحتفالات التي تؤكد على قيمة الوظيفة العامة في المجتمع، وعادة يتم خلال هذا اليوم تكريم جهود الموظفين العموميين، وتشجيع الشباب على متابعة مسيرتهم المهنية في القطاع العام.
أشترك في القائمة البريدية ليصلك كل ماهو جديد من اخبار
مقالات ذات صلة
جوائز الأمم المتحدة للخدمة العامة
منذ 17 ساعة
شاهد أيضاً
إغلاق


