
تشارك ليبيا في دوري أبطال أفريقيا، وكأس الكونفدرالية بفريق واحد في كل مسابقة بعد أن كانت تشارك بفريقين في الأبطال ومثلهما بالكونفدرالية لابتعادها عن التصنيف المطلوب بعد أن كانت من المصنفين الـ 12 المخوّل لهم المشاركة بفريقين في كل مسابقة وذلك بسبب سوء النتائج وآخرها الموسم الماضي الذي غادرت فيه الفرق الليبية من الدور الأول .



