رياضة

أثناء حفل تقديمه في أول تجربة  ليبية.. التلمساني: تظافر الجهود طريق عودة المدينة لمكانه الطبيعي

متابعة : نوري الهادي

بمعقله وسط مدينة طرابلس ومن شارع عمر المختار اقام نادي المدينة احتفالية تقديم مدربه الجديد التونسي محمد التلمساني بحضور رئيس النادي أسامة أبو كرازة ومدير الكرة الجديد اللاعب السابق للمدينة والمنتخب الوطني عبدالله الشريف الاحتفالية حضرها عديد الأسماء اللامعة في تاريخ النادي العريق أمثال نجم المدينة السابق والمنتخب الوطني ناصر بالحاج والظهير التايخي لكرتنا الليبية ساسي العجيلي وعدد من القنوات الإعلامية وجمع غفير من أحباء الحواتة.

البداية كانت بكلمة للأستاذ أسامة أبو كرازة رئيس النادي الذي تحدث قائلاً :

اشكر كل الحضور ومحبي نادي المدينة اليوم نحن في وضع مختلف وأمامنا تحد كبير والمرحلة القادمة مع المدرب التلمساني مرحلة جديدة واتمنى من المدرب رفقة الكابتن عبدالله الشريف مدير الكرة بالنادي أن يطمئن جماهير المدينة على المرحلة القادمة .

تحدث بعدها المدرب الجديد القادم للدوري الليبي في أول تجربة له مع الأندية الليبية عبر نادي المدينة المدرب محمد التلمساني فقال :

اجد نفسي اليوم بنادي المدينة أحد كبار الأندية الليبية وكل المدربين أصدقائي في تونس اثنوا على تجاربهم في ليبيا وهو ماجعلني اوافق على التدريب في ليبيا ورغم أن الوصول كان متأخر بعض الشيء الا انني على علم باللاعبين وينتظرنا عمل كبير يبدأ بتجميع اللاعبين وبناء فريق متماسك وقوي والعمل المطلوب هو على مستوى عال من حيث النوع والكمية البداية ستكون داخلية بالاعداد البدني ثم التحول الى معسكر خارجي ينقسم إلى شقين الاول بدني والثاني لبعض المباريات الودية قبل العودة الى ليبيا وانطلاق الموسم الجديد .. أما حول السؤال الذي كان من صحيفة (فبراير) حول اللاعبين المنتدبين قبل وصوله ومدى قدرتهم على تقديم الاضافة للفريق فقال أنا على علم ببعض اللاعبين وانا لن اتنصل من المس أن يكون الجميع في الموعد لان المسؤولية يتحملها الجميع كل في مجال عمله وكل ما كان التفاهم كبير كل ما كانت النتائج جيدة وبخصوص الفئات السنية انا لا املك اي معرفة الان بالفىات السنية بالنادي ومن خلال العمل ستكون لنا الامكانية للوقوف على الفئات السنية بالنادي ومدى امكانية الاستفادة منها والباب مفتوح لكل المواهب القادرة على دعم الفريق في الوجود ضمن الفريق الاول وهو امر مفرح ان تكون مواهب النادي من الفئات السنية ضمن الفريق الاول .

هذا وأعلن نادي المدينة تكليف لاعبه السابق  عبد الله الشريف، مديرًا للكرة بالفريق الأول .. وأشارت صفحة النادي على فيس بوك ، إلى الخبر، حيث نشرت تدوين قالت فيها  بناءً على تعليمات رئيس مجلس إدارة نادي المدينة، تم تعيين لاعبنا السابق عبدالله الشريف مدير الكرة للفريق الأول لكرة القدم .

وجدد النادي عقد جناحه فراس جمعة لموسم جديد ليواصل مشواره مع الفريق 

وكانت إدارة المدينة قد أبرمت 5 صفقات سابقة، حيث تعاقدت مع اللاعب معتز بن حامد ولاعب الوسط طارق سعد إضافة إلى انتداب التونسي وسيم النغموشي اللاعب السابق للترجي والمدافع عبد الله جديدو والمهاجم البرازيلي أليسون فيريرا والعاجي كريست ياهور قادمًا من الدوري العراقي آخر القادمين اللاعب مهند ايتو قادمًا من رفيق صرمان.

ويسعى مجلس إدارة النادي إلى تعزيز صفوفه بصفقات قوية للظهور بشكل مختلف عما ظهر به الفريق الموسم الماضي، حيث كان مهددًا بالهبوط للدرجة الأولى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى