الرئيسية / رياضة / إختتام الدورة التدريبية لمدربين الكارتيه

إختتام الدورة التدريبية لمدربين الكارتيه

متابعة وتصوير طارق محمد الجحاوي

اختتمت يوم السبت 19-1-2019 في مدينة بنغازي الدورة التدريبية للمدربين  التي ينظمها ويشرف عليها الاتحاد العام الليبي للكاراتية التي انطلقت يوم الخميس الماضي ,حيث كان الإختتام بالفترة المسائية من خلال إمتحانات الجانب العملي والنظري للمتدربين والممتحنين .
كما تم تقديم وجبه غذاء لكافة المشاركين بالدورة  مكافأة”على مجهوداتهم وإصرارهم على  تعلم كل ماهو جديد …
هذا و وجه السيد رئيس الإتحاد العام الليبي للكاراتية السيد جمال الرعيض الشكر والتقدير لكافة المشاركين متمنيا” أن تكون الدورة حققت أهدافها واعدا” ببذل المزيد من الجهود  لتحقيق مستقبل زاهر في تطوير لعبة للكاراتية في كافة ربوع ليبيا الحبيبة .

 

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

شاهد أيضاً

بنور … مباراة صعبة وليست مستحيلة

  الاستاذ عبدالرؤوف بنور أثناء المباراة التي كنتُ فيها مساعدًا للمرحوم محمد الخمسي قبل ست …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *