أخباررياضة

إختتام دوري زوارة لكرة اليد

أختتم مساء يوم الخميس الثامن عشر من رمضان دوري زوارة لكرة اليد الدي أقيم بصالة الألعاب الرياضية بنادي الجزيرة زوارة تحت إشراف وتنظيم من أسرة كرة اليد بنادي الجزيرة زوارة .

وقال عضو اللجنة المنظمة للدوري حاجي المالطي فى تصريح لصحيفة فبراير الإلكترونية أن الدوري شارك فيه 70 رياضي من فئات سنية مختلفة من رياضيين الفريق الأول وفريق الأواسط والآمال لكرة اليد بنادي الجزيرة وقدماء الرياضيين ومجموعة من ممارسي اللعبة بمدينة زوارة حيث تم تقسيم المشاركين إلى ستة فريق فيما يعود الهدف من إقامة هدا الدوري هو خلق نشاط رياضي للاعبين كرة اليد داخل نادي الجزيرة وخاصة بعد توقف منافسات الدوري الليبي إلى جانب تكوين فكرة تعارف وتواصل الأجيال بين رياضيي نادي الجزيرة الحاليين والقدماء وممارسي هده اللعبة داخل مدينة زوارة .

ويدكر أن الدوري أنطلق فى الثالث من رمضان 2019 .


كتب/ ربيع دهان

امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى