الرئيسية / رياضة / الدوري الليبي لكرة القدم …  الاخضر يواصل تصدره فرق المجموعة الاولي

الدوري الليبي لكرة القدم …  الاخضر يواصل تصدره فرق المجموعة الاولي

واصل فريق الاخضر تصدره فرق المجموعة الاولي من مسابقة الدوري الليبي لكرة القدم بعد تفوقة مساء اليوم الاربعاء على ضيفة بمعلب شيخ الشهداء بالبيضاء على نادي خليج سرت بنتيجة هدف وحيد سجله مهاجمه حسن ماتا في الدقيقة 11 من زمن الشوط الثاني ورغم المحاولات الكثيرة لتعديل النتيجة الا ان انها باءت بالفشل لتنهي المباراة التى توسطها الحكم الدولي ايمن الشريف بفوز رابع على التوالي لفريق الاخضر متصدرا فرق المجموعة الاولي برصيد (12) نقطه .

وستكون المواجهة المقبلة للاخضر هامة جدا ومصيريه لابناء البيضاء حين يلتقون فريق الاهلي بنغازي في مباراة تعد بالكثير وستكون بمثابة الاختبار الحقيقي لهم نظرا لقوة المنافس الذي يتواجد به العديد من اللاعبين المتميزين على غرار عبدالله العرفي والشعافي والمحترف كوفري ودايهو.
من جهته ظل خليج سرت في المرتبة الحادية عشر بنقطة وحيده من تعادل وثلاث خسائر وهي مرتبة محيرة فالفريق لديه الكثير من الاسماء المتميزة والقادرة على تغيير مرتبة الفريق للافضل’ وسيكون على الادارة العمل والتفكير جديا لتفادي الهبوط نهاية الموسم .

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

شاهد أيضاً

المسابقات تؤجل الأسبوع الثالث لإياب الممتاز

    قررت لجنة مسابقات اتحاد كرة القدم ترحيل مباريات الأسبوعِ الثالث لإياب الدوري الممتازِ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *