أخبارالاولىالرئيسية

السائح: يجب التحضير لإجراء الإنتخابات منذ الأن

طالب رئيس المفوضية العليا للانتخابات، عماد السائح، الأحد، السلطات في البلاد بالإتفاق على البدء في التحضير للانتخابات البرلمانية والرئاسية منذ الآن.
وأضاف السائح، في تصريح، لوكالة الأنباء الصينية، أنه لتكون البلاد جاهزة بحلول الموعد الذي حددته أطراف النزاع الليبي خلال لقاء باريس لإجراء إنتخابات رئاسية وبرلمانية في ديسمبر المقبل أنه يجب الإستعداد لها من الأن.
واوضح إلى أنهم في المفوضية يرون أن موعد العاشر من ديسمبر المقبل موعد قريب جداً ، وأنه ما لم تتخذ الاستعدادات اللازمة ابتدأ من هذا الشهر للبدء في عملية التحضير فأننا سنواجه أعباء مضاعفة مع اقتراب ذلك الموعد.
وأشار السائح، إلى أنه تجرى مشاورات واجتماعات للعمل على تأمين العمليات الانتخابية المقبلة بما فيها رفع مستوى الأمن في مقر المفوضية والمكاتب الإدارات الانتخابية التابعة لها، بالإضافة إلى وضع الخطط اللازمة لتأمين مراكز الاقتراع.

ibrahim Aboargoub

كاتب وصحفي عمل ونشر وكتب في عديد الصحف الليبية، عمل محرراً بعدد من وكالات الأنباء وكالة أنباء التضامن وقناة ليبيا الوطنية، مدير تحرير سابق لصحيفة فبراير، مدير تحرير سابق للموقع الألكتروني لهيئة الصحافة، مدير تحرير سابق وحالي للموقع الألكتروني لصحيفة فبراير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى