الرئيسية / الرئيسية / اخبار / السراج يعلن تسخير كافة الامكانيات لانجاح اتفاق الزاوية

السراج يعلن تسخير كافة الامكانيات لانجاح اتفاق الزاوية

أعلن رئيس المجلس الرئاسي، فائز السراج، الأربعاء أن كل الامكانيات العسكرية والامنية والانسانية سخرت لإنجاح اتفاق وقف اطلاق النار وضمان أمن وسلامة المواطنيين والحفاظ على الممتلكات الخاصة والعامة.
 
وحذر، السراج أثناء لقاء جمعه بمقر المجلس بطرابلس رئيس بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا، غسان سلامة، ونائبته للشؤون السياسية، ستيفاني ويليامز من اية محاولات لعرقلة تطبيقه، مؤكداً أن المجلس لن يقف مكتوف الايدي تجاه أي مستهتر بأمن المواطنين وسيعمل على أن ينال الجزاء العادل..
 
واعتبر السراج أن الاتفاق خطوة باتجاه تنفيذ الترتيبات الأمنية الواردة في الاتفاق السياسي، متعهدا باستكمال مهمته في التمهيد للانتقال السلمي إلى دولة مدنية ديمقراطية وجدد موقفه الرافض تماما لمحاولات العبث بالاستقرار.
 
ومن جهته عرض سلامة خلال الاجتماع تفاصيل الاتفاق الذي تم التوصل إليه بوقف الاشتباكات والتزام جميع الاطراف بالامتناع عن اية تحركات عدائية من شانها عرقلة تنفيذ وقف اطلاق النار.

عن ibrahim Aboargoub

كاتب وصحفي عمل ونشر وكتب في عديد الصحف الليبية ، عمل محرر بعدد من وكالات الأنباء منها قناة الرائد ووكالة أنباء التضامن وقناة ليبيا الوطنية ، مدير تحرير سابق لصحيفة فبراير ، مدير سابق للموقع الألكتروني لهيئة الصحافة ، مدير تحرير سابق للموقع الألكتروني لصحيفة فبراير.

شاهد أيضاً

العزيزية.. جلسة‭ ‬حوارية‭ ‬من‭ ‬أجل‭ ‬مشاركة‭ ‬فاعلة‭

  ‬ خاص‭ ‬فبراير ‭ ‬تحت‭ ‬شعار‭ (‬دور‭ ‬المجتمع‭ ‬المدني‭ ‬في‭ ‬التوعية‭ ‬الانتخابية‭) ‬ومن‭ ‬أجل‭ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *