الرئيسية / الاخيرة / بسبب الكورونا فعاليات مهرجان الخريف السياحي افتراضية..

بسبب الكورونا فعاليات مهرجان الخريف السياحي افتراضية..

( باعدتهم الجائحة قربهم المهرجان )

تحت هذا  الشعار تنطلق  في الثامن عشر من شهر ديسمبر الجاري  فعاليات مهرجان الخريف السياحي   في دورته الرابعة والعشرين افتراضيا» عبر البث المباشر المتزامن على بعض القنوات الفضائية ومواقع التواصل الاجتماعي.

وحسب تصريحات ادلى بها  عضو اللجنة الاهلية  اسامة علي شنيبو أن هذا الاجراء يأتي تجنبا لتفشي وباء كورونا المستجد .. موضحا» أن الفكرة تتلخص :  بان تقدم فقرات  المهرجان التي تصل إلى عشرة عروض عبر منصات التواصل الاجتماعي بالتزامن مع بعض القنوات الليبية الفضائية حيث تم اعداد وتجهيز كل ما يمكن أن يقدم في شريط مرئي يتناول كافة الفاعليات الثقافية والفنية والالعاب الشعبية القصصية والشعرية واللقاءات والحفلات الفنية والعرس الشعبي ومعارض الرسم والمقتنيات والتصوير الثابت وايضا الالعاب الشعبية  والرياضية المختلفة .

وأضاف شنيبو : إن الهدف هو تقديم رسالة للمجتمع الدولي بأن دول العالم الثالث قادرة على التعايش مع جائحة كورونا والليبيين بامكانهم تجاوز كل المحن وقادرين على ايصال رسالتهم إلى العالم بشكل حضاري وجميل .

عن ibrahim Aboargoub

كاتب وصحفي عمل ونشر وكتب في عديد الصحف الليبية ، عمل محرر بعدد من وكالات الأنباء منها قناة الرائد ووكالة أنباء التضامن وقناة ليبيا الوطنية ، مدير تحرير سابق لصحيفة فبراير ، مدير سابق للموقع الألكتروني لهيئة الصحافة ، مدير تحرير سابق للموقع الألكتروني لصحيفة فبراير.

شاهد أيضاً

لماذا ثورة 17 فبراير .. ؟

   كيف أدار القذافي بلاده بطريقة فجرت الثورة عليه ؟ سؤال يجيب عليه الدكتور . …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *