الرئيسية / ثقافة / صدور كتاب عن أول مذيعة تلفزيونية ليبية

صدور كتاب عن أول مذيعة تلفزيونية ليبية

كتبت / ريم العبدلي

صدر عن  مؤسسة ميادين للصحافة والنشر الليبية كتاب ” أول مذيعة تلفزيونية ليبية عايدة الكبتي ” من إعداد وتقديم الصحافية فاطمة غندور المهتمة بشؤون وقضايا المرأة وتاريخ نضالها . والجدير بالذكر بان الصحافية فاطمة غندور سبق وان أعدت وكتبت عن :- خديجة عبدالقادر “ليبية في بلاد الإنجليز – نساءخارج العزلة .

 ويحتوي كتاب عايدة الكبتي عن مذكرات المذيعة وكيفية التحاقها بالإذاعة وأحاديث حول مقابلاتها لشخصيات عديدة ، وبالاضافة الى الي هذا الكتاب صدر عن المؤسسة  رواية ” الف داحس وليلة غبراء  ، وكتاب نوري الكيخيا المناضل الباهي الليبي – وكتاب محمد الفقية صالح – قصيدة طرابلس الغرب للكاتب الصحفي أحمد الفيتوري .

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

شاهد أيضاً

صدور مجلة رؤى

‎   ‎برعاية وكالة الأنباء الليبية، صدر مؤخر العدد الجديد من مجلة (رؤى) الفصلية وهوالعدد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *