الرئيسية / رياضة / لأول مرة في تاريخه نهضة بركان في المربع الذهبي للكونفيدرالية الافريقية

لأول مرة في تاريخه نهضة بركان في المربع الذهبي للكونفيدرالية الافريقية

اكتسح نهضة بركان المغربي، ضيفه جور ماهيا الكيني، بنتيجة (5-1)، على الملعب البلدي ببركان، ضمن جولة الإياب لربع نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.
بهذا الفوز حجز نهضة بركان مكانه في المربع الذهبي للبطولة القارية للمرة الأولى في تاريخه، حيث تأهل على حساب جور ماهيا، بعد أن فاز عليه ذهابًا (2-0) في نيروبي، قبل أن يكرر تفوقه ويكتسحه بخماسية في الإياب.

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

شاهد أيضاً

المسابقات تؤجل الأسبوع الثالث لإياب الممتاز

    قررت لجنة مسابقات اتحاد كرة القدم ترحيل مباريات الأسبوعِ الثالث لإياب الدوري الممتازِ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *