أخبارالرئيسيةصحةليبيا

زيارة تفقدية لمستوصف أبي كماش

قام صباح يوم الخميس مدير الشؤون الإدارية والمالية ومدير الشؤون الطبية بمكتب الخدمات الصحية ببلدية زوارة الكبري بزيارة ميدانية لمستوصف قرية أبي كماش .

الزيارة تهدف لتفقد أحوال المستوصف، كما عقد على هامشها إجتماعا” ضم اللجنة التسيرية أبي كماش ولجنة إدارة الأزمة نوقش خلاله أبرز الصعوبات والعراقيل التي يعاني منها المرفق الصحي ووضع الحلول اللازمة لها وكيفية تخفيف الصعوبات والرفع من مستوي الخدمات الصحية بمحلة أبي كماش .

و أتفق المجتمعون على إستعدادهم للتعاون الجاد من أجل حل جميع المشاكل والصعوبات التى يعاني منه القطاع الصحي بقرية أبي كماش والإجتماع الأيام القليلة القادمة بالعاملين بالمرفق الصحي لحلحلة المشاكل الفنية الخاصة بالمرفق كخطوة أولي .


كتب/ ربيع دهان

امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى