الرئيسية / رياضة / معايير فنية للمشاركة المتوسطية والإسلامية

معايير فنية للمشاركة المتوسطية والإسلامية

 

عُقد بديوان اللجنة الأولمبية الليبية اجتماع اللجنة المكلفة بوضع المعايير الفنية لاختيار الوفد الذي سيشارك في كل من دورة ألعاب البحر المتوسط بمدينة وهران الجزائرية التي ستقام خلال الفترة من 25 – 6 إلى 5 – 7 – 2022؛ ودورة ألعاب التضامن الإسلامي بمدينة «قونيا» التركية التي ستقام خلال الفترة من 9 إلى 18 أغسطس 2022 .. وكان رئيس اللجنة الأولمبية الليبية المكلف قد أصدر قراراً بشأن تشكيل لجنة وضع المعايير الفنية لهاتين المشاركتين برئاسة الدكتور محمد عبدالرحيم وعضوية الأستاذ مصطفى عكاشة والأستاذ فوزي عزيز، كما استعانت اللجنة بكل من السيدين محمود الطويل وعبدالرؤوف الزويبطي.

هذا وقد عقدت اللجنة اجتماعات تقابلية خلال اليومين الماضيين مع ممثلي الاتحادات الرياضية للألعاب المستهدفة من المشاركة وتحديد امكانية المنافسة في كل لعبة من أجل المشاركة في الدورتين.

يذكر أن الاتحادات الرياضية للألعاب المستهدفة من المشاركة قد بلغ عددها 21 اتحاداً.

عن ibrahim Aboargoub

كاتب وصحفي عمل ونشر وكتب في عديد الصحف الليبية، عمل محرراً بعدد من وكالات الأنباء منها قناة الرائد ووكالة أنباء التضامن وقناة ليبيا الوطنية، مدير تحرير سابق لصحيفة فبراير، مدير سابق للموقع الألكتروني لهيئة الصحافة، مدير تحرير سابق وحالي للموقع الألكتروني لصحيفة فبراير.

شاهد أيضاً

من الواقع.. لعلي العزابي

  طويت صفحة الدور السداسي المتمم للدوري الليبي لكرة القدم وعرف الفريق الفائز باللقب للموسم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.