الرئيسية / فنون / نشنوش في حوشنا

نشنوش في حوشنا

كتبت /فاطمة سالم عبيد

 جديد الفنان ومدير الإنتاج محمد نشنوش في برنامج جديد يحمل عنوان ” حوشنا  ” الذي يعد أول برنامج اجتماعي تراثي تقليدي،  البرنامج من أعداد وتقديم أيمن الجالي و سارة الوليد والإشراف الفني لؤي الفرجاني .

البرنامج ويذاع  عبر أثير قناة ليبيا بنوراما وذلك أيام السبت الاثنين والأربعاء من كل أسبوع الساعة الخامسة مساء،  نشنوش يشارك في  أعمال فينة جديد سوف يعلمنا عنها في حينها .

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

شاهد أيضاً

نسأل والفنان يجيب

    هذه الفقرة استحدثناها  لنطل بها عليكم عبر الصفحة الفنية؛ وهي تتضمن سؤالاً نطرحه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *