الرئيسية / الرئيسية / اخبار / وزير التعليم بالمؤقتة يتسلم منهج المعاهد الدينية الجديد

وزير التعليم بالمؤقتة يتسلم منهج المعاهد الدينية الجديد

كتب / طارق علي الجحاوي

تم يوم الأثنين الموافق 28 يناير 2019 , بمقر ديوان وزارة التعليم بمدينة البيضاء ، تسليم منهج المعاهد الدينيةالتابعة للهيئة العامة للأوقاف والشؤون الإسلامية بالحكومةالمؤقتة، إلى وزير التعليم الدكتور “فوزي عبدالرحيم بومريز”، وذلك من قبل رئيس مجلس إدارة هيئة الأوقاف عبدالمولى غيث.

هذا و حضر مراسم تسليم المنهج كُـلاً من وكيل وزارة التعليم العام ومدير عام مركز المناهج التعليمية والبحوث التربوية بالوزارة، حيث تمت مراجعة هذا المنهج من قبل مركز المناهج التابع للوزارة وذلك لتوزيعها فيما بعد على المعاهد التابعة لإدارة المعاهد الدينية بهيئة الأوقاف.

يُشار إلى أن الإدارة العامة للمعاهد الدينية بهيئة الأوقاف يتبعها أكثر من 15 معهداً على مستوى ليبيا.

ق

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

شاهد أيضاً

جائزة زوارة لحفظ القرآن الكريم

    اختتمت  مسابقة جائزة زوارة لحفظ القران الكريم في دورتها الثانية للذكور والتي اقيمت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *