رياضة

اكاديمية استارز الرياضية تكرم منتسبيها

أقيم باكاديمية استارز الرياضية فرع قاريونس حفل تكريم للرياضين المتحصلين على التراتيب المتقدمة وكاس بطولة الكاراتية الذي اقامها الاتحاد الفرعي الكاراتية بنغازي خلال الايام الماضية، جاء هذا التكريم نتيجة للجهود المبذولة  من قبل الرياضيين والمدربين والطاقم االاداري بالاكاديمية والمكتب الاعلامي.

وفي حديث خاص قال رئيس الاكاديمية السيد جمال الرعيض خلال الحفل : أن هذا التكريم مستحق لكافة طاقم الاكاديمية بجميع فروعها على عطائهم اللا محدود وعملهم بجهود متواصلة ومترابطة ،  فالاكاديمية تضم طاقم تدريبي ذوي كفاؤه عالية ورياضين متمكنين من اصول لعبة الكاراتية وكذلك طاقم اداري متفاهم ومكتب اعلامي متابع جيدا لكافة نشاطات الاكاديمية سوء داخل الاكاديمية او اثناء احتكاكهم مع الاكاديميات الاخري لذا خصصنا هذا اليوم التكريمي لجميع الفروع كانوا لانهم دائما” عند حسن الظن، وأضاف الرعيض: اكاديمية استارز الرياضية والحمد لله من ضمن الاكاديميات المنتسبة لاتحاد الفرعي الكاراتية بنغازي وكافة مدرببها ممن حقوقوا نجاحات داخل وخارج ليبيا.

كتبت ريم العبدلي

امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى