رياضة

الجولة 5 لتصفيات الكان 2024.. هل يستعيد الفرسان الأداء المفقود في بتسوانا..؟!

نجيب جمعة

شرع الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم في تنفيذ برنامجه لمباشرة الرحلة جنوب الصحراء الكبرى في جنوب أفريقيا إلى دولة بتسوانا لمواجهة منتخبها في السابع عشر من يونيو الجاري ضمن لقاءات الجولة الخامسة للتصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات الكوت يفوار يناير القادم في رحلة لتكملة ما تبقى من مشوار بعد أن تضاءلت حظوظ الفرسان في العبور إلى بلاد الأفيال .

ومن المنتظر أن تتحول بعثة المنتخب إلى جمهورية مصر في تجمع قصير سيستمر إلى ما قبل التحول إلى بتسوانا بـ( ٤٨ ) ساعة بقيادة المدرب الوطني حمدي بطاو .. وكان الجهاز الفني للفرسان قد اختار ٢٩ لاعباً لخوض غمار هذه المواجهة ضمت بعض الوجوه الجديدة إلى جانب اعتماده على بعض الركائز خاصة المحترفين بعد استبعاد الهادي والمعتصم واستدعاء الهوني، وصولة، واللافي، وبن عامر، وكذلك غياب التربي والسلتو  في محاولة من بطاو لإضافة ما يراه في تشكيلة الفرسان التي حدد أحلامها الخروج بأداء ونتيجة تعيد الروح والمعنويات للمجموعة التي عانت جملة من الاخفاقات والفترات على المستوى القاري. 

ويحتاج منتخبنا إلى معادلة صعبة الحل لاستعادة أمل التأهل حيث يتواجد منتخبنا في المرتبة الثلاثة في المجموعة العاشرة التى تأهلت منها تونس ٨ نقاط وغنيا الاستوائية لا تريد إلا نقطة من مباراتين ٧ نقاط وليبيا ٣ وبتسوانا لا شيء .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى