أخبارإقتصاد

المؤسسة الوطنية للنفط ومعهد النفط للتأهيل والتدريب يستعرضان خطط المعهد لعام 2019

اجتمع رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط، المهندس مصطفى صنع الله، يوم الأحد الموافق 24 مارس 2019، بمقر المؤسسة بطرابلس، مع رئيس لجنة ادارة معهد النفط للتأهيل والتدريب، الدكتور علي الديب، وذلك لاستعراض الأولويات السنوية والبرامج التدريبية للمعهد.

حيث قام الدكتور علي الديب باطلاع رئيس مجلس الادارة على سير تنفيذ بعض المشاريع المموّلة من قبل المؤسسة، بما في ذلك تحديث المعدّات الخاصّة بالمختبرات، واستخدام المحاكاة لتحسين نتائج الدورات التدريبية، إضافة إلى تحسين البنية التحتية للمعهد، بما في ذلك المطعم والملعب.
كما أثنى رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط على المستوى المتميز للتحصيل التعليمي بالمعهد، متعهّدا باستمرار المؤسسة في دعم المعهد وجميع المنتسبين إليه.
وتابع رئيس مجلس الإدارة التقدم الذي أحرزه الخريجون الأوائل للمعهد من الصف 46، الذين يستعدّون حاليا لاجتياز اختبار IELTS، وذلك للالتحاق بجامعة أجنبية بغية تطوير مهاراتهم قبل الدخول في معترك الحياة المهنية.
ومن جهته، شكر الدكتور علي الديب رئيس وأعضاء مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط، إضافة إلى كل العاملين فيها، على دعمهم المتواصل للمعهد، ولكافّة خرّيجيه الذيّن يستعدّون للعمل في قطاع النفط والغاز

امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى