جمع القمامة من الأحياء السكانية يسير بطريقة منظمة ومعاش شفنا تكدس للقمامة وهذا شي إيجابي، لكن عاد بعد نقلها تجمع في مزارع ومواقع لتجميع الخردة هذا غلط ، هذا ما تم ضبطته خلال مداهمة لأعضاء مركز الحرس البلدي بشركة الخدمات العامة طرابلس ،مكان تجميع القمامة بطريق المطار شارع الأحياء البرية، والمفاجاة هي إن بعض السيارات اللي ترمي في القمامة كانت بعضها تابع لشركات الخدمات لبعض البلديات هذا ما تم ذكره ، كيف يتم جمع وفرز القمامة داخل أحياء سكانية ؟ هذه تعتبر جريمة بحق السكان والبيئة !!
طبعاً تم ضبط المخالفين ؟
شن بتكون العقوبة لهذه المخالفات ؟ وهل فيه قوانين مطبقة رسمياً وعلى أرض الواقع ؟
ومتى نرى تلك القوانين مفعلة للحد من نسبة الثلوث البيئي اللي صاير في البلاد ؟
ولكم التعليق .سالمة عطيوة



