رياضة

في رباعي السلة.. الأهليان في مواجهة النصر والاتحاد 

تختتم اليوم مباريات اليوم الثالث والأخير من التجمع الأول لمرحلة الذهاب من نهائيات ليبيا لكرة السلة الدور الرباعي المقامة بقاعة طرابلس الكبرى حيث يلتقي في المباراة الأولى فريقا الأهلي طرابلس والنصر وفي المباراة الثانية يتقابل الأهلي بنغازي والاتحاد .  

هذا ونجح فريقا الأهلي طرابلس والنصر في خطف أولى نقاط مباريات اليوم الأول للتجمع .. حيث استطاع الأهلي طرابلس من تخطي فريق الاتحاد وحسم المواجهة لمصلحته بفارق ( 5 ) نقاط، وبواقع ( 84 مقابل 79)  فيما استهل فريق النصر مشواره بالفوز على غريمي التقليدي الأهلي بنغازي بفارق (6) نقاط، وبواقع ( 72 مقابل 66) نقطة، وذلك لحساب ثاني مباريات اليوم الأول.

الشوط الأول أهلاوية بنتيجة ( 3128 ) نقطة.

وفي منافسات اليوم الثاني لرباعي التتويج لكرة السلة حقق فريق النصر فوزه الثاني على التوالي بتفوقه 71/74 على فريق الاتحاد ونجح فريق الأهلي بنغازي من خطف الفوز الأول وكان على فريق الأهلي طرابلس 75/78.

 تجدر الإشارة إلى أن طاقم التحكيم العربية والمحلية المشاركة برباعي التتويج متكون من الطاقم المصري عمر زاهد، وإسلام وحيد وأحمد غالب، بينما يتكون الطاقم المغربي من الثلاثي من بن شريف بن عيسي، وسعيد بوكبير، وكذلك عماد أدريوش، فيما تكونت التوليفة الليبية للحكام من الدولي هيثم الساروي، عبد الحميد الحمري، وجلال الورفلي، بالإضافة إلى إبراهيم شوشان، و موسى الأوجلي.

 وأما لقاءات مرحلة الإياب التي ستقام بمجمع سليمان الضراط بمدينة بنغازي ستبدأ يوم السبت 157 بلقاء النصر  مع الأهلي بنغازي .. والاتحاد  مع الأهلي طرابلس .. يوم الأحد 167 بلقاء الأهلي بنغازي مع الأهلي طرابلس .. والنصر  مع الاتحاد .. يوم الثلاثاء 187 بلقاء الأهلي بنغازي مع الاتحاد .. والنصر  مع الأهلي طرابلس  .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى