الرئيسية / الرئيسية / اخبار / أكثر من ( 5000 ) طالب يجرون إمتحانات النصف ألاول من العام الدراسي بجالو

أكثر من ( 5000 ) طالب يجرون إمتحانات النصف ألاول من العام الدراسي بجالو

كتب / امقرب جابر

إنطلقت إمتحانات النصف الأول من العام الدراسي 2018/2019 بجالو صباح اليوم الاحد ، وقال مدير مكتب التعليم الأساسي  عبدالهادي التواتي :- اليوم أجرى أكثر من 4000 طالب في مرحلة التعليم الأساسي إمتحانات نهاية النصف الأول من العام الدراسي  موزعين على 18 مدرسة للتعليم الاساسي وأوضح ” التواتي ” بأن الامتحانات جرت اليوم بشكل ممتاز تحت إشراف المعلمين ومدراء المدارس ومكاتب المتابعة بالمدارس .

وأشار الى أن الإمتحانات ستتواصل حتى اليوم التاسع من الشهر القادم ، وعليه ستبداء عطلة نصف السنة يوم 12 من شهر فبراير القادم  . واضاف “التواتي ” كذلك اجرى  1176 طالب  في مرحلة التعليم الثانوي  الإمتحانات اليوم موزعين على 5 مدارس 3 منهن مختلطة بنين وبنات واثنان خاص بالبنات فقط وأشار أيضاَ بأن مراقبة التعليم جالو وفرت مستلزمات ألامتحانات من أوراق السحب وأحبار الطابعات وكافة الوسائل لضمان سير إمتحانات الطلاب بصورة الصحيحة .

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

شاهد أيضاً

عميد بلدية درج فاضل حصن من أجل دعم الشفافية والحوكمة الرشيدة

  خاص / فبراير من أجل دعم  الشفافية والحوكمة الــرشيدة   صحيفة (فبراير) تجري لقاءً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *