الرئيسية / رياضة / الاهلي طرابلس والسويحلي يحلقان في صدارة سداسي الكرة الطائرة

الاهلي طرابلس والسويحلي يحلقان في صدارة سداسي الكرة الطائرة

تتواصل بالقاعة الكبرى بمدينة طرابلس منافسات الدور السداسي للدوري الليبي لكرة الطائرة، حيث اجريت ثلاث مبارايات يوم الأحد ضمن سياق الجولة الثانية لهذا الدور.
أول اللقاءات كانت بين الأهلي طرابلس والتصدي، حيث حسم الأهلي طرابلس اللقاء لصالحه بثلاثة أشواط دون رد، كانت نتيجتها (25-18/25-17/25-12).
أما في اللقاء الثاني فكان الموعد مع ديربي مدينة مصراتة بين السويحلي والإتحاد المصراتي، واستطاع فيه السويحلي فرض ايقاعه علي الشوطين الأول والثاني، قبل أن يعود الاتحاد المصراتي في الشوط الثالث، ولكن خبرة السويحلي حسمت الشوط الرابع واللقاء لصالحه، لينتهي الديربي بثلاثة أشواط لشوط بنتيجة ( 25-16/25-21/21-25/25-20).
أما ديربي بنغازي بين النصر والأهلي بنغازي فكان ختام هذه الجولة، حيث شهد الشوط الاول ندية بين الفريقين واستطاع فيه الاهلي بنغازي التفوق في هذا الشوط بنتيجة (25-23)، أما في الشوط الثاني فكانت الندية بين الفريقين جعلت الشوط يتخطى حاجز الخمسة وعشروين نقطة وليحسمه النصر أيضا بنتيجة (28-26)، أما في الشوط الثالث فواصل فيه النصر توسيع الفارق في الأشواط بعد فوزه بنتيجة (25-19)، ليجدد النصر في الشوط الرابع تفوقه ويحسم اللقاء لصالحه بعد فوزه بنتيجة (25-21).

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

شاهد أيضاً

في بنينا حققنا المفيد ومن لواندا ننتظر المزيد

      تصفيات كأس العالم قطر  2022  في بنينا حققنا المفيد ومن لواندا ننتظر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *