أخبار عاجلة
الرئيسية / الرئيسية / اخبار / بحث أزمة الوقود ببلدية نالوت

بحث أزمة الوقود ببلدية نالوت

اجتمع السيد : عميد البلدية د.عبد الوهاب الحجام مع السادة لجنة مراقبة توزيع الوقود ومشتقاته بالمؤسسة الوطنية للنفط والمشكلة بقرار من مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط ،وتناول الاجتماع مناقشة وضع أزمة الوقود التي يعاني منها المواطن في البلدية .

وتم الاتفاق على اختيار محطة واحدة بمدينة نالوت ليتم تزويدها بشحنة وقود يومياً كمرحلة أولى، كما سيتم لاحقاً تزويد المحطات التي يتم اختيارها بشحنات يومياً على أن تلتزم وتتعهد بأن تعمل تحت اشرف وتوجيهات البلدية .

 

كتبت / سالمة عطيوه

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

شاهد أيضاً

جبران لفبراير: نتابع مع الشؤون الاجتماعية إجراءات صرف المنح العائلية

  اطلع رئيس لجنة التظلمات الخدمية والاجتماعية محمد جبران الثلاثاء، على الإجراءات التي تتبعها وزارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.