أخباربلدياتمتابعاتمحليات

خاص/ فبراير: اختتام دورة التمكين الاقتصادي للمرأة بدرج

 

 

كتبت / سالمة عطيوة

في إطار تنمية المشروعات النسائية وطرق تسويقها إلكترونياً  اقيمت بمدينة درج دورة تدريبية في مجال (التمكين الاقتصادي للمرأة). استمرت الدورة مدة 10 أيام بواقع 30 ساعة الدورة بإشراف منظمة شباب غدامس ضمن مشروع فاعلة المدعوم من DRI.

حقائب الدورة تناولت عدة جوانب : –

* إدارة المشروعات.

* محو الأمية الرقمية ومواقع التواصل الاجتماعي .

* التميز في خدمة العملاء.

* تصوير المنتج بطرق فنية (ثابت وفيديو) .

* التسويق الالكتروني.

وفي كلمة لصحيفة قال : اشرف أبو بكر الكرغلي : مدرب في مجال الإعلام ومنسق للدورة

الدورة تهدف إلى التمكين الاقتصادي للمرأة من خلال التسويق التجاري الإلكتروني وكانت باشراف  منظمة شباب غدامس بالتعاون مع المنظمة الدولية للتقرير عن الديمقراطية DRI اطلاق مشروع (فاعلة) في بلديتي (غدامس و درج) كما تهدف إلى

تعزيز فرص للعمل اللائق وتوفير فرص وتوفير بيئة ملائمة ومستدامة للتمكين الاقتصادي للنساء والفتيات

وبالاضافة الى الإدماج الاقتصادي للمرأة و تشجيعها على الانخراط في الأعمال الحرة أو تحسين المشروعات النسائية القائمة وإدارة المشاريع والتسويق عبر الإنترنت.

وكذلك دعم لأفضل أفكار للمشاركات في التسويق للمشاريع الصغيرة وفق معايير محددة تخدم الهدف العام للمشروع فنياً ولوجستيا.وشارك في التدريب الاستاذ المتميز عدنان عون الله .

واضاف :في ختام الدورة قدمت  الشكر والتقدير للقائمين على المشروع من منظمة شباب غدامس ومنظمة DRI والشكر موصول للزميل عدنان ولعميد كلية التربية طارق بشير وللأخوات المشاركات بالدورة متمنياً لهم التوفيق وان تكون محاضراتنا سبيلاً لهم للنجاح والتميز في مشاريعهم.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى