الرئيسية

الأزهر في “رجال حول الرسول”…..

من إنتاج الهيئة العامة الخيالة والمسرح والفنون. بداء الفنان الأزهر السوكني  في تصوير سلسلة خاصة بالأطفال بعنوان “رجال حول الرسول”  ،المسلسل  ياتي  في إطار حكايات الأجداد وهو يقدم  السيرة النبوية بطريقة ميسرة. حيث يتم فيه  استدعاء شخصيات و تتم محاورتهم مباشرة ، ويذكر ان هذه السلسلة  نفذت بأحداث الآلات التقنية وهي من إعداد وسيناريو والحوار   السوكنى و  أخراج رضا رحومة.

العمل يشارك فيه  نخبة من النجوم الليبية  بمعدل  ضيف في كل حلقة ، بحيث يجسد شخصية لصحابي. ويجسد  شخصية الجد الفنان الأزهر االسوكني ايضا  ومخرجه المنفذ حكيم كريم. وتم اختيار نخبة من الأطفال من مدينة غريان للمشاركة في العمل . وسيتم  تنفيذه بين جبال وسهول غريان  .

كتبت / فاطمة عبيد

امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى