رياضة

بعدما أن طاله التأجيل أكثر من مرة.. هل سيعود الدوري الممتاز من جديد؟!

 

قرَّرتْ لجنة المسابقات باتحاد الكرة ترحيل الجولة الخامسة من إياب الدوري الممتاز من يوم 26 أبريل الجاري إلى الجمعة المقبل .. وستكون المباريات لفرق المجموعة الأولى بمباراة الصداقة والتحدي على ملعب شحات ومواجهة الهلال والصقور بملعب شهداء بنينا يوم 5 مايو الحالي .

وستتواصل الجولة يوم 6 مايو الجاري بمواجهتي الأهلي بنغازي والتعاون على ملعب شهداء بنينا ودارنس وشباب الجبل على ملعب درنه وتختتم بمباراة النصر والأخضر على ملعب شهداء بنينا يوم 7 من الشهر نفسه .. فيما ستنطلق مواجهات المجموعة الثانية يوم 5 مايو الجاري بمباراة السويحلي والاتحاد على ملعب مصراته وتتواصل الجولة في اليوم التالي بإقامة 3 موجهات حيث يقابل ابوسليم نظيره الخمس بملعب ابوسليم، ويستقبل الاتحاد المصراتي ضيفه المحلة بمصراتة، ويستضيف اساريا منافسه المدينة بالزاوية وتختتم بلقاء الأهلي طرابلس والأولمبي بملعب الجميل في 14 من مايو الحالي .

هذا وكان نادي الهلال قد احتج بشدة على تأجيل مباراة الأخضر والنصر في الجولة 5 من الإياب وطالب بشكل رسمي بتأجيل كل اللقاءات إلى ما بعد نهائي الكأس وهو ما حدث فعلاً .

ومن خلال تحديد لجنة المسابقات هذه المواعيد هل ستقام الجولة في موعدها أم سيطال التأجيل مرة جديدة والذى حدث اكثر من مرة وسط اعفاء رئيس لجنة المسابقات السيد عبدالله الشحومي وتكليف نائبه السيد فيصل بادي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى