الرئيسية

الأهليان والاتحاد والنصر في صدارة منافسات السلة

ضمن منافسات المرحلة الثانية من دوري كرة السلة للموسم الرياضي 2022 المقامة حاليًا بالقاعة الكبرى بالعاصمة طرابلس، ومجمع سليمان الضراط ببنغازي حيث حقَّق فريق الاتحاد انتصاره الثاني في مشواره بفوزه على ضيفه المروج (7371) في اللقاء الذي جمعهما في القاعة الكبرى .. وحقَّق الأهلي طرابلس فوزه الثاني تواليًا بتغلبه على الهلال بنتيجة مريحة (8042) في اللقاء الذي جرى بالقاعة الكبرى في طرابلس أيضًا .

وفي مجمع سليمان الضراط ببنغازي تفوّق النصر على الشباب (8366) محققا بذلك فوزه الثاني في المرحلة الثانية، كما نجح جاره الأهلي بنغازي في تحقيق ذلك بتغلبه على ضيفه المدينة (8256).

وكانت الجولة الأولى من المرحلة الثانية انتهت بتفوق الأهلي بنغازي (8961)، والنصر على المدينة (7049).

وفي القاعة الكبرى في طرابلس فاز الاتحاد على الهلال (6050)، والأهلي طرابلس على المروج (8068).

وبهذه النتائج تساوى الأهليان، والاتحاد، والنصر برصيد أربع نقاط لكل منهم مع فارق ما لكل فريق وما عليه من النقاط المسجلة، وتساوت الفرق الأربعة الأخيرة دون نقاط، ليتأكد بذلك استبعادها من التتويج بالدوري  لهذا الموسم.

هذا وستنطلق الجولة الثالثة لدور الثمانية يوم الأحد القادم الموافق السابع من مايو الجاري، حيث سيُواجه بالقاعة الكبرى الأهلي طرابلس الشباب في المباراة الاولي، بينما يلتقي الاتحاد مع المدينة في المباراة الثانية، وبمجمع بنغازي النصر مع الهلال في المباراة الاولي، والأهلي بنغازي مع المروج في المباراة الثانية.

ومع نهاية هذه الجولة ستتحدّد ملامح المربع النهائي أو رباعي التتويج للمنافسة على إحراز لقب دوري كرة السلة للموسم الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى