رياضة

في أسبوع

رصد/ هبة الوخي

  قام رئيس الوزراء عبدالحميد الدبيبة ، بزيارة تفقدية لوزارة الرياضة رفقة وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء عادل جمعة.. 

رئيس الوزراء عبد الحميد الدبيبة ينعى المرحوم الهاشمي البهلول 

فريق ابوسليم فى المركز 27 أفريقيا فى تصنيف الاتحاد الافريقي فى كرة القدم

  نادى الاهلى بنغازى يفوز على الاسماعيلي المصرى فى مباراة اعتزال لاعبه السابق أونيس خير.. 

اختتم المنتخب الوطني معسكره الخارجي في المغرب، أجرى خلاله مباراتين ، فاز في الأولى على منتخب بوركينا فاسو بهدفين لهدف، وتعادل في الثانية مع توغو بنتيجة هدف مقابل هدف.. 

انطلقت بملاعب الاكاديمية الليبية في طرابلس أولى مباريات بطولة )عودة الحياة( لكرة القدم بمشاركة 10 فرق من مختلف الوزارات والهيئات والمؤسسات الحكومية..

حققت البطلة الليبية غزالة العقوري إنجازًا تاريخيًا جديدًا بحصدها برونزيتين في بطولة كأس العالم لرفع الأثقال البارالمبي، التي أقيمت في مصر 

* ليبيا الـ23 في الترتيب النهائي لدورة الألعاب الأفريقية بغانا 

نفي وكيل أعمال للاعب الليبي حمدو الهوني لاعب فريق الوداد الرياضي المغربي لكرة القدم، في تصريح له ، كل ما يروج من أخبار تفيد بمغادرة الهوني للوداد ؛ ولا أساس لها من الصحة

  سيقام بطرابلس في الأول من مايو المقبل تجمع لاختيار منتخب ليبيا لبناء الأجسام والفيزيك، تمهيدًا للمشاركة في بطولة أفريقيا التي ستستضيفها مصر في 6 يونيو المقبل

ضمن برنامج )ليالي المدينة( القديمة الرمضاني ؛ نظمت جمعية الوفاء الرياضية مؤخرًا ، محاضرة عن تاريخ الرياضة الليبية ؛ القاها علي جرناز، ومصطفى الرجباني..

  احتفلت جماهير نادي الهلال بنغازي مساء السبت الماضي بالذكرى الـ)72( لتأسيس النادي..

* أعلن نادي التحدي رسميًا رحيل عماد النحاس المدير الفني للفريق من منصبه.. 

أشاد الأمين العام المساعد السابق للاتحاد العربي لكرة القدم ، وليد الكردي ، بدور المرحوم بشير الطرابلسي عضو اللجنة الأولمبية الدولية السابق، وأحد الشخصيات الرياضية الليبية المعروفة دوليًا..

 * اختتمت بطولة شطرنج ليالي المدينة بطرابلس والتي شهدت مشاركة 90 لاعبًا ، وتوج اللاعب محمد السوري الحراري بكأس وذهبية البطولة… ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى