صحة

قسم علم الأدوية كلية الطب البشري يُجيز رسالة ماجستير

كتب / علي طارق الججاوي
نظمت كلية الطب البشري جامعة بنغازي صباح أمس الأحد، مناقشة رسالة الإجازة العلمية العليا (الماجستير) تحت عنوان ” تأثير الثيروكسيد بعد الطعام على مستوى TSH في المرضى الليبيين الذي يعانون من نقص إفرازات الغدة الدرقية”، المقدمة من الطالبة ( سهير العقيلي).

وحضر المناقشة التي أقيمت بقاعة قسم علم الأمراض بكلية الطب، الدكتور نوح الجراري، مشرفاً من جامعة بنغازي، الدكتور أحمد بن حسونة ممتحناً داخلياً من جامعة، والدكتور عيسى المراري، ممتحنا خارجياً من جامعة طرابلس، والدكتور مفتاح السعيطي بصفته مشرفا مساعدا، على أن لا يشارك في التصويت على تقييم الرسالة.
حيث أجريت الدراسة في عيادة الكيش في مدينة بنغازي، واستغرقت الدراسة سنة وشهرين، وعلى عينة 88 مريض.

امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى