الشارع

من السوق إلى القمامةِ

هناء الجواشي

الأختُ هناءُ،
بعدَ التّحيّةِ :
لديَّ مُلاحظةٌ على البيضِ الذي يُباعُ في سوقِ
«2 مارسَ» معروضاً تحتَ أشعّةِ الشّمسِ الحارِقة. ونظراً لحاجتي لهُ اضطُرِرتُ لشرائِهِ ، ولكنْ رميتُ الطّبقَ كاملاً في القُمامةِ ، يعني «لَوَّحتُ فُلوسي» !
لأنّي وجدتُ المُحَّ مُلتصِقاً بالقِشرةِ ، وفيهِ رائحةٌ كريهةٌ . واضحٌ أنّ البيضَ فَسَدَ وهوَ في المحلِّ .
لن أُسامحَ التّجّارَ الذينَ يستهترونَ بصحّةِ المواطنِ وجيبِهِ .
حسبيَ اللهُ وكفى !
وعدُ الجفَايري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى