فنون

الأعتر يغني خليجي

إنتهى مؤخراً الفنان  أيمن الأعتر من تسجيل وتصوير أغنيته الجديدة بعنوان «لا أراك» باللهجة الخليجية، من كلمات الشاعر السعودي قوس وألحان الكويتي راكان وتوزيع التونسي عصام الشرايطي وصور العمل في لندن مع المخرج الإنجليزي Geoffrey Airebamen  ومن المتوقع إذاعتها نهاية يناير الجاري .

وكان الأعتر أصدر في نهاية العام 2018 أغنية ليبية بعنوان «يا دلالي»، والتي وجدت أصداء واسعة كما هي العادة في أغلب ألبوماته الفنية وقد أغنية لا أراك  حصدت أكثر من مليون ونصف المليون  .

وبدأ المطرب الليبي الغناء وهو بعمر التسع سنوات وهو مواليد 1982بأغنيته الوطنية المشهورة في التسعينات «وطنا يا وطنا» وفاز في عام 2001 في مهرجان الأغنية الليبية في دورته الأولى بالترتيب الأول بأغنية «أمي»، كما حقق نجاحًا مبهرًا في برنامج «سوبر ستار2  و« برنامج بوب آيدول» عام 2004 .

امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى