أخبارإجتماعيليبيا

الفرقة الأولي فتيان تطلق حملة بدلة عيد

تحت شعار “فرحة عيد” تستعد الفرقة الأولي فتيان بمفوضية كشاف زوارة لإطلاق حملة لجمع ملابس العيد للعائلات المحتاجة بمدينة زوارة من خلال المحلات التجارية ومجموعة من الداعمين لهده الحملة .

وقال المسؤول عن هده الحملة “أبوزيد الثائب” فى تصريح خص به صحيفة فبراير الألكترونية أن الحملة تهدف لتجميع ما يقارب عن 100 بدلة عيد للعائلات المحتاجة فى عيد الفطر حيث سنقوم بتوزيع مطوية تعريفية بهده الحملة بكل المحلات التجارية بالمدينة كخطوة أولي ثم بعد دلك ستنطلق الحملة فى التاسع من رمضان بوضع سلات التبرعات بمحلات الملابس والأحذية داخل المدينة إلى جانب مجموعة من الداعمين لهده الحملة وسيتم تجميع الأحدية و الملابس بمقر المفوضية تم بعد دلك تقديمها كبدلة للعيد للعائلات المحتاجة من مدينة زوارة بالتنسيق مع جمعية رعاية اليتامة بالمدينة .

ويشار إلى أن هده الحملة ضمن برامج خدمة وتنمية المجتمع التى تقوم به مفوضية كشاف زوارة .
كتب – ربيع دهان

امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى