الرئيسية / الرئيسية / اخبار / تقنية التعليم الإلكتروني في أجندة وزارة التعليم لسنة 2019

تقنية التعليم الإلكتروني في أجندة وزارة التعليم لسنة 2019

عقد وزير التعليم بحكومة الوفاق الوطني “عثمان عبد الجليل” إجتماعا موسعا يوم الاحد الموافق 4 فبراير بمقر الوزارة مع مديري مراكز ومصالح وإدارات الوزارة لكل من مصلحة المرافق التعليمية و مركز المناهج التعليمية والبحوث التربوية وإدارة التعليم الخاص وإدارة التعليم الأساسي والشؤون الإدارية والمالية وأمين عام اللجنة الوطنية للتربية والثقافة والعلوم واللجنة الإستشارية للسيد الوزير في مجال تقنية المعلومات.
هذا الإجتماع كان للبحث في سبل تدشين تقنية التعليم الإلكتروني بالصفوف الدراسية الثلاثة (الأول-الثاني- الثالث) من مرحلة التعليم الأساسي ،وذلك انطلاقاً من العام الدراسي القادم (2019-2020م ) .
هذا وتطرق الاجتماع للتباحث حول آليات ومتطلبات تنفيذه بالقطاع على مراحل ابتدأ بالصفوف الدراسية الثلاثة الأولى ووصولاً لكل مراحل التعليم الأساسي.

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

شاهد أيضاً

عميد بلدية غدامس لصحيفة فبراير: الآبار الإرتوازية المغذية للمدينة خارج الخدمة !!

  يعد الماء أحد أبرز النعم التي أنعم الله عز وجل بها علينا  وذلك لأنه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *