الرئيسية / الرئيسية / اخبار / تواصل توزيع السلال الغذائية على نازحي حرب طرابلس

تواصل توزيع السلال الغذائية على نازحي حرب طرابلس

واصلت لجنة الازمة وشؤون النازحين والمهجرين بوزارة الشؤون الاجتماعية عملها اليوم الثلاثاء بتوزيع السلال الغذائية على الاسر النازحة من اماكن الاشتبكات جنوب طرابلس حيث وزعت 100 سلة غذائية مناصفة بين فرعي الوزارة طرابلس المركز وابوسليم حيث ستوزع على العائلات بمراكز ايواء النازحين بالبلديتين.


هذا وقد ارتفعت اعداد الاسر النازحة المسجلة لدى لجنة الازمة الى 9229 اسرة نازحة في مختلف المناطق والتي تستضيفها عائلات واقارب فيما بلغ عدد الاسر النازحة بمراكز الايواء المختلفة حوالى 609 اسر نازحة.

 

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

شاهد أيضاً

تكريم الهلال الأحمر بالقربوللي

    أقام الهلال الأحمر القره بوللي بقاعة المركب الإعلامي القره بوللي حفل تكريم لعدد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *