أخبار عاجلة
الرئيسية / الرئيسية / اخبار / صندوق الضمان الاجتماعي يتحصل على 4 جوائز استحقاق دولية

صندوق الضمان الاجتماعي يتحصل على 4 جوائز استحقاق دولية

 
منحت الجمعية الدولية للضمان الاجتماعي، صندوق الضمان الاجتماعي الليبي أربع شهائِد استحقاق وجدارة وتقدير.
 
جاء التقدير في خبر أعلن في هامش اجتماع رسمي لفريق متابعة المنظمات الدولية برئاسة د. عبدالله المنصوري وبحضور رئيس مجلس إدارة الصندوق والمدير العام د. إدريس حفيظة المبروك الذي اختتم جلسته ببيان رسمي تحدث فيه عن نهج المؤسسة العلمي ومسلكها في إدارة الأعمال.
 
ومن جهته قال حفيظة المبروك، إن الصعوبات لم تثنينا عن أداء الواجب الوظيفي والضماني بل إنها كانت سبباً في استفزاز إرادة العطاء والبناء لدى موظفينا.
 
وأكد حفيظة في اجتماعه أن النجاحات التي حققها الصندوق الليبي على الصعيدين الدولي والمحلي ما هي إلاّ انعكاس لسياسة التجويد والتطوير والتخطيط المتّبعة وما تهدف إليه رؤية ورسالة الصندوق.
 
4 شهائد استحقاق وجدارة منحتها لجنة التحكيم المستقلة للصندوق الليبي بتاريخ 19 ـ مارس 2020 في جوائز مسابقة الجمعية الدولية للضمان الاجتماعي للممارسات الجيّدة لقارة إفريقيا لعام 2020 ليتضاعف رصيد النجاحات ويرتفع لـ5 جوائز جاءت على النحو التالي:
 
شهادة الجدارة والاستحقاق مع الإشادة الخاصة في مجال (جودة الخدمة من خلال الإدارة الفعالة للصندوق في تقديم الخدمات أثناء الأزمات). شهادة الجدارة والاستحقاق في مجال (مواجهة ومعالجة تداعيات الأزمات على التحصيل والامتثال).
 
شهادة الجدارة والاستحقاق في مجال “الاستثمار الفندقي”، شهادة الجدارة والاستحقاق في مجال “التحول الرقمي في صندوق الضمان الاجتماعي الليبي من خلال التحديات والإنجازات”، شهادة توسعة شمول أنظمة الحماية الاجتماعية في ليبيا عام 2017.

عن ibrahim Aboargoub

كاتب وصحفي عمل ونشر وكتب في عديد الصحف الليبية، عمل محرراً بعدد من وكالات الأنباء وكالة أنباء التضامن وقناة ليبيا الوطنية، مدير تحرير سابق لصحيفة فبراير، مدير تحرير سابق للموقع الألكتروني لهيئة الصحافة، مدير تحرير سابق وحالي للموقع الألكتروني لصحيفة فبراير.

شاهد أيضاً

ليبيا تترأس الدورة الـ14 للمجلس الوزاري العربي للمياه

  لأول مرة من مقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية، ترأست ليبيا الدورة الـ14 للمجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.