الرئيسية / الرئيسية / اخبار / لأول مرة في ليبيا الإنترنت الآمن

لأول مرة في ليبيا الإنترنت الآمن

كتبت /وفاء بو جواري

تقيم منظمة آمان للتوعية والتطوير بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم وإدارة التوجيه المعنوي بمناسبة اليوم العالمي للانترنت الآمن إحتفالية صباح يوم الثلاثاء القادم 5/2/2019 بمدرج سناء امحيدلي بجامعة العرب الطبية بمدينة بنغازي.
وسيتم الإعلان خلال هذه الاحتفالية عن إنطلاق “الحملة الوطنية للانترنت الآمن” وهي الأولى من نوعها في ليبيا تحت إشراف وزارة التربية والتعليم بالحكومة المؤقتة  والتي تستهدف اكثر من 500 مدرسة ومعهد وجامعة في القطاعين الخاص والعام وتستمر الحملة حتى نهاية العام الحالى .

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

شاهد أيضاً

مناقشة سبل حل صيانة محطات الكهرباء

    التقى  بمقر المجلس البلدي الرجبان  عميد بلدية الرجبان مع عميد بلدية القلعة و …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *