الرئيسية / اجتماعي / محاضرة توعوية بمدرسة خديجة الكبري / بنغازي

محاضرة توعوية بمدرسة خديجة الكبري / بنغازي

كتبت ريم العبدلي

من ضمن البرامج التثقيفية التي يقوم بها مركز ابن زهر الصحي أقيم صباح أمس الأربعاء16/ 1/209 م بمدرسة خديجة الكبري بمدينة بنغاري  للبنات محاضرة توعوية تثقيفية القاءتها الدكتورة سميرة الشكري منسقة التوعية والتثقيف بالمركز، الدورة التي تأتي ضمن برنامج توعوي شامل يسعى المركز للقيام به خلال هذا العام تم خلالها إعطاء الطالبات نصائح عن النظافة الشخصية  والتغذية الصحية السليمة ، كما تخللت المحاضرة حلقة نقاش وتوزيع مطويات توعوية بالخصوص من قبل الهيئة الطبية الدولية .

والجدير بذكر أن منسقة الثتقيف الصحي بمركز أبن زهر الدكتورة سميرة الشكري كان لها العديد من المحاضرات بمدارس التعليم الابتدائي والإعدادي لتزويد الطلبة بالمعلومات التي تخص عملية الغذاء الصحي وأيضا النظافة الشخصية وكيفية تعامل مع أمراض من خلال طرق العلاج والوقاية .

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

شاهد أيضاً

‎كيف نتعامل مع القلق اليومي ؟

  ‎من منا لا يقلق؟ ‎كيف امضي يومي دون قلق.. خصوصًا دون القلق من المستقبل؟ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *