الرئيسية / اجتماعي / لألي جالو تختتم دورة فن التطريز والخياطة

لألي جالو تختتم دورة فن التطريز والخياطة

كتب /امقرب جابر
إختتمت جمعية لألي جالو الخيرية مساء  الأربعاء الماضي 23 يناير  دورة تدريبية في فن التطريز والخياطة بجالو و أقيم بهذه المناسبة معرضاً لعرض إنتاج المتدربات.
و قالت مدير الجمعية الاستاذة سالمة فنوش إن هذه الدورة التي أستمرت لثلاثة أسابيع داخل مقر الجمعية للأخوات المشاركات والبالغ عددهن أكثر من 20 متدربة ، وتمنت بأن يتم فتح مشغل خياطة بالمدينة وتدريب ربات البيوت والفتيات على فن وحرفة الخياطة والتطريز.
وأضافت المدربة ” نجية ” بأن المتدربات لديهن الرغبة في تعلم فن التطريز والخياطة و أنها تأمل بأن تستمر المتدربات في تطوير مهارتهن ليحققن   الاكتفاء الذاتي ويستطعن  خياطة ما يلبسن دون الرجوع إلى محال الخياطة وصرف مبلغ كبيرة عليها .
واختتمت المدربة بشكرها أهالي مدينة  جالو على حفاوة الإستقبال وكرم الضيافة طيلة مدة الدورة .

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

شاهد أيضاً

عمليات التجميل،، بين عدم الرضى وهوس التغيير والتميز

  ‎لم يكن يعتقد الطبيب الهندي (سومروتا) الذي قام في القرن الثامن بعملية ترقيع جلد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *